منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف
مرحبـا بك عزيزي
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد


علاج السحر والمس والعقم بالرقية الشرعية وتفسير الرؤيا حصريا في المنتدى بادارة الشيخة جورية للاجابة على استفساراتك اﻻتصال على رقم الشيخة جورية 009647710282662
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثالمنشوراتالتسجيلدخول

وردة الجوري

الاتصال على الشيخة جورية عبر الرقم 009647710282662


joriaflower@yahoo.com



مسائل خاصة بالتجار وأصحاب المحال التجارية

خدمات تخص المتزوجين من الرجال والنساء


مسائل تخص المرأة تحديداً

مسائل لعلاج المسحور والمعيون والممسوس

مسائل في المحبة



مسائل تتعلق بالزواج والحمل

مسائل تتعلق بالظالم


مسائل تتعلق بقضاء الحوائج وإزالة الهموم



مسائل تتعلق بتيسير الرزق

مسائل تتعلق بالحفظ والتحصين

علاج الأمراض على اختلاف أنواعها


ختم الاحجار الكريمة

الاتصال على الشيخة جورية 009647710282662








المواضيع الأخيرة
» طلب كشف هل بي سحر أو عارض او خلافه
الجمعة 09 نوفمبر 2018, 3:34 am من طرف Anwer

» اطلب كشف روحي
الجمعة 09 نوفمبر 2018, 3:00 am من طرف Anwer

» للمحبة تحمل على الذراع
الأحد 07 أكتوبر 2018, 6:28 pm من طرف nona

» سحر المغاربة العظيم
الأحد 07 أكتوبر 2018, 1:48 am من طرف nona

» مخطوط مغربى
الأحد 07 أكتوبر 2018, 1:46 am من طرف nona

» كتاب اسرار سورة ياسين
الأحد 07 أكتوبر 2018, 1:45 am من طرف nona

» محبة قوية بمحبة الجنسية
الإثنين 01 أكتوبر 2018, 1:08 pm من طرف nona

» شاي ، الشاي
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 5:38 pm من طرف ام محمد

» علاج الجلوكوما ؟
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 5:29 pm من طرف ام محمد

» دعاء عجيب به ترزق اشياء لا يمكن ان تتخيلها
الإثنين 27 أغسطس 2018, 1:31 am من طرف شماليه

» روائع سورة يس
الثلاثاء 31 يوليو 2018, 12:36 pm من طرف ثراء

» روائع سورة يس
الثلاثاء 31 يوليو 2018, 12:35 pm من طرف ثراء

» الجدي جدية في إختيار ملابسها والدلو تتسم بالتمرد والحوت تحلم بالملابس الرومانسية
الإثنين 30 يوليو 2018, 1:02 pm من طرف تفاحة لبنان

»  البديع :
الإثنين 30 يوليو 2018, 12:55 pm من طرف بسمة

» الدنيا في نظر القرآن
الإثنين 16 يوليو 2018, 1:24 pm من طرف بسمة

» طريقة لمعرفة حصول الزواج مجربة مني شخصياااااا
الإثنين 16 يوليو 2018, 1:10 pm من طرف الشيخة جورية

»  ستغفار عجيب و حصول الحاجة في ربع ساعة
الإثنين 02 يوليو 2018, 9:36 am من طرف hamsalroh

» للمحبه
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:16 pm من طرف نورزاد

» تحصين شامل لحفظ المال والنفس والاولاد
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:05 pm من طرف نورزاد

»  سيرة سيدنا علي ابن ابي طالب
الإثنين 04 يونيو 2018, 12:00 pm من طرف عتاب

»  هدي الرسول في الصوم
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:42 am من طرف عتاب

»  الهادي :
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:40 am من طرف عتاب

»  كُونُوا عَلَى حَذَرٍ يَا أَهْلَ الْقُرْآنْ
الإثنين 04 يونيو 2018, 11:31 am من طرف عتاب

» وين أهل المنتدى ؟؟؟
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:39 am من طرف الشيخة جورية

» منام آخر عن المرأة
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:38 am من طرف الشيخة جورية

» رمضانكم مبارك
الأربعاء 30 مايو 2018, 11:35 am من طرف الشيخة جورية

» طلب كشف للشيخة جورية
الأحد 15 أبريل 2018, 8:32 pm من طرف the_queen

» صاحبة المركز الأول فالمنتدى من حيث المنامات بدووون منازع
الأحد 15 أبريل 2018, 1:31 pm من طرف the_queen

» لإبطال جميع الأسحار بمختلف أنواعها وخاصة التي تدفن مع الميت في قبره
الأحد 15 أبريل 2018, 12:52 pm من طرف الشيخة جورية

» عزيزتي جورية اعطيني من وقتك
الإثنين 02 أبريل 2018, 8:48 pm من طرف the_queen

» لاابطال السحر بالبيت
الإثنين 26 مارس 2018, 8:55 pm من طرف عزيز توهامي

» فك سحر التخطي
الإثنين 26 مارس 2018, 8:51 pm من طرف عزيز توهامي

» الحلبة لابطال السحر
الإثنين 26 مارس 2018, 8:37 pm من طرف عزيز توهامي

» البيض يفك النحس
الخميس 15 مارس 2018, 9:14 pm من طرف عزيز توهامي

»  لسلب عقل المراة او الرجل باللمس
الخميس 15 مارس 2018, 8:25 pm من طرف عزيز توهامي

» من كان في حيرة وقلق وأضطراب عليه بذكر هاتين الآيتين
الأربعاء 14 مارس 2018, 10:15 am من طرف عائده

» اسطورة عيد الحب
الأربعاء 14 فبراير 2018, 12:34 pm من طرف نورزاد

» تهييج رهيب بسورة الواقعة
الأربعاء 31 يناير 2018, 12:48 pm من طرف بشرى

» سر جميل يعينك على قيام صلاة الفجر
الأربعاء 31 يناير 2018, 12:44 pm من طرف نورزاد

» عام مبارك سعيد على الشيخة جورية و أهل المنتدى
الأحد 28 يناير 2018, 12:57 pm من طرف الشيخة جورية

» عام مبارك سعيد على الشيخة جورية و أهل المنتدى
الإثنين 22 يناير 2018, 12:07 pm من طرف الشيخة جورية

»  إن أمكن تعملي لي كشف شيختنا جورية
الإثنين 18 ديسمبر 2017, 1:28 pm من طرف الشيخة جورية

» ممكن تفسرين لي منامي جوريتي
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 4:01 pm من طرف the_queen

» ما هي قصة التشهـّد ؟؟ وأسبابها
الإثنين 11 ديسمبر 2017, 1:42 pm من طرف نورزاد

» معلومات عن برج العقرب
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:17 pm من طرف dalida

» الأوراق التي عليها اسم الله أو آيات
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:14 pm من طرف dalida

» بر أباه فماذا وجد؟!
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:55 pm من طرف روز

» أسماء الجن
الإثنين 04 ديسمبر 2017, 12:51 pm من طرف روز

» مسجات بمناسبة مولد النبوي الشريف
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:25 am من طرف ثراء

» مولد وحياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم
الإثنين 27 نوفمبر 2017, 11:21 am من طرف ثراء

المواضيع الأكثر نشاطاً
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للمحبة والتوفيق في جميع الامور باْذن الله
لرجوع الحبيب والأخ والصديق باءذن الله
الكشف المباشر
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
مفاتيح الجنان
ياشيخه جوريه سألتك برب السموات والأرض
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
الشيخة جورية في الوطن العربي
من تجدد له السحر ادخل هنا الحل
المواضيع الأكثر شعبية
الاسم و تأثيره على صاحبه في الرزق و النصيب و الزواج‏ !‎
دعاء عجيب للتيسير و مجيء الخير من كل مكان
هدية غير شكل****فتح نصيب البنات****
اقرأها وانظر مالذي سيحدث لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسجات رسائل غزل حب شعر خواطر للحبيب ادخل واكتب
طريقة لمعرفة حصول الزواج مجربة مني شخصياااااا
الكشف المباشر
موديلات قنادر جزائرية قطيفة للشتاء
دعاء التحصين الذي اوصى به الرسول - صلى الله عليه وسلم - مرة واحدة في العمر
اسرار اسماء الله الحسنى
سحابة الكلمات الدلالية
تفريق فلانتاين الدار المصراوية ابعاد التابعة الحب مولد غريبة عيد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
وردة
 
سنفورة
 
أروى
 
الشيخة جورية
 
نورة
 
مصراوية 111
 
غريبة الدار
 
hiba.droit
 
لولو
 
rimah tomas
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانيةعلى موقع حفظ الصفحات وعلى صفحتنا في الفيس بوك ب اسم منتدى وردة الجوري للعلوم الروحانية

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف على موقع حفض الصفحات
Like/Tweet/+1
انقر على اي زر لنشر وردة الجوري
للعلوم الروحانية في محركات البحث


شاطر | 
 

 إعلان لكل عضو قبل الكشف

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
aagaa
عضو متقدم
avatar



انثى

الديك
عدد المساهمات : 265
نقاط : 278
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الأربعاء 28 نوفمبر 2012, 12:46 am

انشالله يقللوو smiles
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aagaa
عضو متقدم
avatar



انثى

الديك
عدد المساهمات : 265
نقاط : 278
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الأربعاء 28 نوفمبر 2012, 12:48 am

cheers متا ترجع الشيخه جوري وغريبه الدار وابو ماري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاطر
وردة جديدة
وردة جديدة
avatar



ذكر

الحصان
عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الثلاثاء 13 أغسطس 2013, 11:44 pm

السلام عليكم
انا عضو جديد معكم واول ما لفت نظري هذا الباب
ان تكتب 1000 مقال لكي تقدمون كشف روحاني
هل تعلمين اختي المحترمة  انه لو قدم العضو كل يوم مقال وبدون توقف 
يبغاله 4 سنوات لكي يصل الى الكشف
يا اختي المثل قال
اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع
وانني اقدم نفسي لمساعدتكم بالكشف اذا كانت الطلبات عليكم كثيرة
وتقبلوا تحياتي
الشاطر الروحاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخة جورية
المدير العام
المدير العام
avatar



انثى

النمر
عدد المساهمات : 3857
نقاط : 4924
السٌّمعَة : 286
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الأربعاء 14 أغسطس 2013, 4:14 pm

اهلا باخي الشاطر 
هذا القرار له اسباب كثيرة وسوف تعذرني عندما تقلب صفحات منتدانا والكثير من الطلبات البيها دون اي مساهمة لكن هناك من يدخل ليكشف ويخرج دون اي مشاركة واهلا وسهلا بك




للاستفسار والمساعدة الاتصال على رقم الشيخة جورية

009647710282662        
و انا في الخدمة

الشيخة جورية

امي
قنديلي وحنيني ونبع ماء بارد في حر صيفي شمعتي اطفأت عندما غبتي من حياتي
واظلمت دروب قلبي حاضرة في ذهني في ضحكتي في دمعتي اشكي اليك في خيالي
فاطمئن واحس بقربك ودفء يديك  اطلب من الله الذي رحمته وسعت كل شيئ ان يجعل
مثواك الجنة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاطر
وردة جديدة
وردة جديدة
avatar



ذكر

الحصان
عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الأربعاء 14 أغسطس 2013, 5:57 pm

شكرا شيختنا لردك السريع
بارك الله فيك وفي مسعاك
وكل عام وانت بخير
وعساكم من عواده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khdeejh
وردة جديدة
وردة جديدة
avatar



انثى

الكلب
عدد المساهمات : 7
نقاط : 13
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/07/2014
العمل/الترفيه معلمه

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الجمعة 01 أغسطس 2014, 12:40 pm

لو سمحتي هل ممكن تكشف لي انا جديده بالمنتدى ارجو الرد علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخة جورية
المدير العام
المدير العام
avatar



انثى

النمر
عدد المساهمات : 3857
نقاط : 4924
السٌّمعَة : 286
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   الجمعة 01 أغسطس 2014, 2:03 pm

بالإمكان الكشف عزيزتي لكن بعد ان يتم التعرف عليكي ومشاركتك الفعالة في المنتدى حيث يقوم الكثير من الزوار بلتسجيل لغرض الكشف ومن بعدها لا يتكلمو ولو بكلمة واحدة ان الكشف المجاني هو للذين هم اعضاء مساهمين ومتفاعلين معنا واهلا وسهلا بك




للاستفسار والمساعدة الاتصال على رقم الشيخة جورية

009647710282662        
و انا في الخدمة

الشيخة جورية

امي
قنديلي وحنيني ونبع ماء بارد في حر صيفي شمعتي اطفأت عندما غبتي من حياتي
واظلمت دروب قلبي حاضرة في ذهني في ضحكتي في دمعتي اشكي اليك في خيالي
فاطمئن واحس بقربك ودفء يديك  اطلب من الله الذي رحمته وسعت كل شيئ ان يجعل
مثواك الجنة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد1990
وردة جديدة
وردة جديدة
avatar



ذكر

الديك
عدد المساهمات : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   السبت 02 أغسطس 2014, 1:37 pm

بس هذا وايد بعدين انا لا اعرف اكتب مقالات شو اسوي بليز ساعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيخة جورية
المدير العام
المدير العام
avatar



انثى

النمر
عدد المساهمات : 3857
نقاط : 4924
السٌّمعَة : 286
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: إعلان لكل عضو قبل الكشف   السبت 02 أغسطس 2014, 8:58 pm

ان كنت مستعجل بامكانك الاتصال اما ان ان كنت من الراغبين بالمشاركة في المنتدى بامكانك رد على المواضيع واعطاء رايك وهذا يعتبر ايضا نشاط




للاستفسار والمساعدة الاتصال على رقم الشيخة جورية

009647710282662        
و انا في الخدمة

الشيخة جورية

امي
قنديلي وحنيني ونبع ماء بارد في حر صيفي شمعتي اطفأت عندما غبتي من حياتي
واظلمت دروب قلبي حاضرة في ذهني في ضحكتي في دمعتي اشكي اليك في خيالي
فاطمئن واحس بقربك ودفء يديك  اطلب من الله الذي رحمته وسعت كل شيئ ان يجعل
مثواك الجنة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إعلان لكل عضو قبل الكشف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وردة الجوري للعلاج بالقران والطب النبوي الشريف :: الادارة :: نافذة الكشف وتشخيص العلة-
انتقل الى: